جريدة الدستور العراقي الجديد

خبر عاجل

جديد الموقع

جاري تحميل اخر الاخبار...

الرئيسية

متابعات

اراء حرة

الجمعة، 2 ديسمبر 2016


حــــوار ..... ( وجـــدٌ مبعثـــر )


قبل أن أفتح عيني , 
تستيقظُ النفس جائعةً لموسمِ حبٍ
أصنعُ قائمتي المليئةِ بالأحلام 
وأعلمُ إنها وصفةٌ ناجحةٌ للقاءٍ كاملٍ
أنتقلُ من قمرٍ أزرقٍ في الظلام إلى غيومٍ تلبسُ الفضة 
وأصنعُ للنجومِ رائحةٌ تليقُ بحضورك
أعتقدُ إنكِ تأتين غدا ، وأن اليومَ هو غدا
اعترفُ إني من الطرازِ القديمِ ولا ألبسُ الحبَ الحديث
أيـــأ أنـــتِ : 
باتَ القمرُ يخجل ، يختبئ ، في طريقه لمغادرة ليلة طويلة 
فما الذي تريدي مني حينَ تشتاقين لي 
كلامي ، صمتي , هدوئي ، صخبي
ستجديني معهم هنا أنتظركِ بنفسِ المكان ، فلا تقلقي
يقتلني فراغكِ ببطءٍ مع كلِ دقيقة ، 
ففي بعضِ الاحيانِ أعتقدُ انكِ قاسية
قالــــــت : كل ما أريد أ ن تكونَ بين ذراعي , 
ولى أن أباهي العالم بأسره ، أنتَ كلُ ما أحتاج
من فضلك لا تتوقف ، تحدث معي في صمت 
قد امتلأتُ بك وهناكَ وجدٌ إليكَ يُبعثرني
يكفي إنك قصتي الحقيقية ، متحفي ، أتسكعُ في صورك حيثُ أشاء
أنا عاطفة , أنا رغبة ، أنا نار وجمر , أنا أشتاق , أنا أُحب 
وأنا تلكَ الأنثى التي تمتلكُ سرَ الأمل ، وأنا لعنةُ الخطيئةِ في أيقونةِ عشقك
دفءُ اصابعكَ بدى يتسلل إلى صدري ، 
وجلدي صار تحت مرمى حرارة جلدك ، وكأنك شمسي
تقتلني نعومةَ كفك ، دعني أُعانقك ، قَبلني وعيانكَ مفتوحتان 
ثُـــمَ نـــم على قلبي وأترك وجهك لتغطيه شفاهي 
في ثلاثٍ سأقولها :
هنا سأحبكَ دوما ، هل أنتَ مُستعد ؟؟؟
لنكملَ الحلــــمَ إذن ..!!! 
----------------------
( يونــــس البياتي )

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متابعات سياسية

من هنا وهناك

رياضة

ادبيات